يلعب اليوم فريق الاهلي المصري مباراة هامة أمام فريق المريخ السوداني ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة مباريات البطولة على موقعكم كورة ستار، ذلك حيث كان فريق الأهلي قد أنهى مباريات كأس العالم للأندية بالفوز على فريق بالميراس البرازيلي والحصول على المركز الثالث على مستوى العالم ورفع عدد نقاطه في التصنيف العالمي.

    حيث وصل فريق الاهلي المصري للمركز 36 في التصنيف العالمي متفوقاً على كثير من الأندية الإنجليزية والأوروبية بسبب عدد الألقاب الذي حصل عليها فريق الأهلي المصري حيث يعتبر المنافس الأقوى للقب نادي القرن.

    ويسعى فريق الاهلي في مباراته اليوم أمام فريق المريخ السوداني العودة رغم الإصابات والغيابات التي أصابت الفريق حيث يغيب عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق حيث يغيب علي معلول للإصابة حيث أُصيب في لقاء الأهلي وبايرن ميونخ ذلك حيث كانت الإصابة شديدة بعض الشيء الأمر الذي جعله لا يشارك في مباراة بالميراس ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

    موعد مباراة الاهلي والمريخ

    يلعب الاهلي المصري مباراته الأولى ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا الثلاثاء الموافق 16-02-2021 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات على موقع كورة ستار حصري.

    ويشارك في المباراة كلاً من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون ‏وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني.‏

    Ads by Google X