مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

    مباراة ايفرتون ومانشستر سيتي فى أجواء مثيرة داخل بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وبالأخص الدور ربع النهائى يدخل فريقين من أقوى الفرق الإنجليزية أحدهم يملك تاريخاً قويا كأساس وتاريخ إنشاء والأخر يتميز بقوة الفريق والبطولات التى إستطاع أن يحصدها بالفترة الأخيرة بالكرة الإنجليزية أى على المستوي المحلى.

    فيتواجد أمامنا الليلة فى ربع النهائى من بطولة إف أي كاب أو بالمسمي المعهود عليه ألا وهو كأس الإتحاد الإنجليزي فريق مانشستر سيتي صاحب الستة مرات فوزاً بهذه البطولة أما بالجهة الأخرى فريق إيفرتون وهو صاحب ميدان المباراة الليلة والذى يملك فى رصيده خمس مرات فوزاً بالبطولة لذا يأمل الفريق الأزرق بأن يحصد اللقب السادس ويُعادل مانشستر سيتي لكن عليه الليلة أن يتخطاه ويجعل الفريق الأصعب بالكرة الإنجليزية يجثو على ركبتيه ويرمى به خارج البطولة ليكون الطريق سهلاً بعض الشىء أمامه.

    وإستطاع الفريق الإنجليزي إيفرتون أن يصل إلى هذه المباراة وذلك من خلال الفوز على فريق توتنهام وذلك فى مباراة كانت الأقوى والأكثر تهديفا والأكثر متعة منذ أنطلاق أول مباراة فى هذه البطولة حيث إستطاع صغار كارلو أنشيلوتى أن يُسجلوا خمسة أهداف فى مرمى فريق توتنهام على الرغم من أنهم أول من عادلوا النتيجة خلال ذلك اللقاء مما يجعلها ريمونتادا قوية أمام فريق توتنهام الذى خسر بخمسة أهداف مقابل أربعة.

    أما على الصعيد الأخر تمكن فريق مانشستر سيتي أن يصل ربع النهائى من خلال الفوز على فريق سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وكانت تلك المباراة فى مطلع فبراير الماضى على ملعب ليبرتي ألا وهو ملعب فريق سوانزي سيتي.

    فبكل تأكيد ستكون المباراة الليلة صعبة للغاية وذلك لأن كل فريق حريص على حصد بطاقة العبور للدور النصف نهائى من بطولة "FA CUP" أو كأس الإتحاد الإنجليزي.

    موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون والقنوات الناقلة

    تُلعب المباراة الليلة على ملعب جوديسون بارك بالدور ربع النهائى من البطولة كما تُنقل هذه المباراة على قنوات بى ان سبورتس بريميوم الأولى والثانية بتعليق جواد بدة وذلك فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

    نتيجة المباراة انتهت بفوز المان سيتي 2-0

    Ads by Google X