تابع لايف مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وفولاد اليوم الجمعة 23 أبريل 2021 يلا شوت، النصر السعودي يلاقي مجددا نادي فولاد من أجل الثلاث نقاط، وبنفس المجموعة هنالك مباراة الوحدات والسد مباشرة، يسعى النصر السعودى في مباراة اليوم لإحكام قبضته على سيطرة المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي سيتم نقلها على قناة GSA live بتعليق العنزي، وسيقوم موقع كل حصري بتغطيتها بشكل كتابي وصوري فأهلا وسهلا بكل عشاق النادي الأصفر السعودي.

    المجموعة الرابعة تعاني في صمت، النصر وفولاد يتشاركان صدارتها والفائز منهم سيصبح المتصدر بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف، فقد لعل كل من النصر السعودي وفولاد الخوزستاني ثلاث مباريات فاز بواحدة وخسر إثنين، فلمن يا ترى ستكون الخسارة الثالثة اليوم، أو هل سيكون أول تعادل لهم. وفي تصريحات المدربين واللاعبين، فقد قال مدرب نادي النصر السعودي فريق فولاد فريق صعب جداً، الثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا، سنغمض عيننا ونهتم باسم وهوية الخصم وسنلعب من أجل الفوز فقط، سنحاول اللعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها أخر مباراة ضدهم، وسنحاول أن نكون أكثر خطورة على مستوى الهجمات المرتدة، فنحن نعتقد أنها نقطة ضعفهم.

    أما مباراة فولاد فقد قال المدير الفني الخاص بفريقهم بكلمته السريعة، النصر السعودي من أقوى الفرق في المملكة العربية السعودية خاصة، وفي قارة آسيا عامة، يجب أن نلعب بهدوء تام ونحاول تصحيح كل الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراة السابقة بيننا ضد النصر، اللاعبين لديهم معنويات مرتفعة واليوم سوف نلعب في بلادنا، هذا سيكون بدافع للفوز، فضلا على أن الفوز سيجعلنا نتصدر المجموعة بفارق آمن ونقترب من التصدر والهروب من دور المجموعات.

    بث مباشر النصر وفولاد

    يستطيع أي شخص مشاهدة مباراة النصر وفولاد من خلال موضوعنا بث مباشر بشكل حصري، وسنضيف البث قبل نصف ساعة من بداية المقابلة فأهلا بكم.

    • المجموعات
    •  مرسول بارك
    •  37°C
    • المجموعة D