عشاق النادي الأصفر ينتظرون بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم بالدوري السعودي الجولة الخامسة والعشرون Damac – Al-Nassr FC، ولمن يرى أن هذه المباراة سهلة جدا لفريق النصر فالكلام ليس صحيح، لأنها مباراة صعبة، والذهاب قد أكد ذلك لفريق النصر حينما تعادل مع ضمك بهدفين لكل فريق، في مباراة انتقدها الكثير من مشجعي النصر السعودي لعدم تقديمهم مستوى جيد للفوز أمام فريق صاعد للدوري الدرجة الأولى بالمملكة العربية السعودية.

    بث مباشر مباراة النصر وضمك

    يستطيع أي شخص عاشق لنادي النصر السعودي مشاهدة مباراة النصر وضمك من خلال قناة السعودية الرياضية بتعليق عبد الله الغامدي ومزامنة مع المباراة، فهنالك مقابلة أخرى لا تقل صعوبة بين الهلال والاتحاد بنفس المسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان التي للأسف تلعب بدون جمهور.

    القناة الناقلة لمباراة النصر مباشرة

    بخصوص الملعب الذي ستجرى فيه مباراة النصر وضمك فإنه استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)ن والقناة الناقلة لمباراة النصر وضمك هي قناة KSA Sports 2 HD بجودة عالية ويمكنكم الحصول على ترددها من خلال قسم منوعات فقد سبق نشرنا موضوع منفصل عنها.

    ترتيب النصر في الدوري السعودي هذا الموسم متأخر نوعا ما، فهو بالمركز الخامس بعد التعاون الذي يتجاوزه بنقطتين فقط، ولديه مباراة أيضا اليوم ضد العين، فكل مشجعي النصر يتمنون خسارة التعاون أو حتى تعادله من أجل اللحاق به من طرف النصر، على آمل أن يتعثر البقية للحاق بهم وحجز المركز الثاني للتأهل لدوري ابطال اسيا الموسم المقبل.

    مشاهدة مباراة النصر وضمك مباشرة

    نرحب بكل توقعاتكم لنتيجة مباراة النصر وضمك في التعليقات، وبخصوص البث المباشر سنقوم بإضافته قبل ساعات قليلة من بداية المقابلة فكونوا بالموعد.