يلتقي اليوم الاهلي السعودي والشرطة ضمن الأسبوع الرابع من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، الاهلي والشرطة العراقي للمرة الثانية فبعدما تمكن منه النادي السعودي سيعود لملاقاته في بداية مباريات الذهاب للمجموعة الثالثة والتي سيتم نقلها بشكل مباشر على GSA live بتعليق مشاري.

    سيقوم موقع كل حصري بتوفير لكم بث مباشر مباراة الاهلي والشرطة اليوم، ويمكن لكل عشاق النادي الأخضر السعودي مشاهدة مباراة الاهلي ضد الشرطة بدون تقطيع يلا شوت بجودة عالية، والتي ستقام على الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة تماما بتوقيت الرياض المملكة العربية السعودية.

    سيدخل نادي الاهلي السعودي مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف وعينه على الثلاث نقاط، وقد لعب الاهلي ثلاث مباريات بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، جمع من خلالها 4 نقاط بمعدل فوز واحد مع تعادل وخسارة، وهي نتيجة سيئة جداً، فهو بالمركز الثالث وبقاءه عليه لن يسمح له بالتأهل للأدوار المقبلة، على عكس الغريم التقليدي الهلال الذي يتصدر مجموعته.

    مدرب الشرطة العراقي قال بأنه يرغب التعويض في مباراة اليوم ضد أهلي جدة، مؤكداً أنهم قادرين على ذلك من خلال أن يقوموا باستدراك كل الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة السابقة بينهم وبين الاهلي السعودي.

    أما مدرب الأهلي فقد قال أنهم من أجل تأكيد استحقاقية الفوز عليهم، وأنهم بحاجة تامة لهذا الفوز الثمين، مؤكدا أنهم غير راضيين بالنتائج التي قاموا بها في دور المجموعات، كما أنهم كانوا يرغبون في الوصول لأدوار جد متقدمة، بل التتويج بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، لكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن.