يمكن لأي شخص مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا بتعليق عربي من خلال موقعنا بهذا الموضوع ضمن المباريات الأخيرة لدور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا، فبعد خسارة الزمالك التحدي، اصبح الاهلي المصري الوحيد الذي يمثل جمهورية مصر العربية بهذه المسابقة، واليوم في مباراة يعتبرها الكثيرون ودية لأنها لن تفيد الأخيرين.

    مباراة الاهلي وسيمبا

    فريق سيمبا يتصدر المجموعة بفارق أربع نقاط وخسارة المباراة لن يشكل أي فرق له أو حتى للاهلي المصري، لكن إن صح التعبير فإنه سيشكل فرق بالنسبة للنادي الأحمر، لأنه خسر في مباراة الذهاب ضد سيمبا واليوم عليه رد الدين، لكن يجب أن يكون أكثر حذرا عند فعل ذلك، فإصابة اي لاعب ستكون سيئة له، خاصة أن هنالك احتمال أن لا يلعب فريق سيمبا بالفريق الأساسي، وأن يكون لاعبوا الاحتياط أكثر عدوانية في اللعب رغم عدم تعمدهم لذلك، لأنهم سيفتقدون نوعا من الاحترافية في اللعب وسيرغبون في تأكيد تواجدهم من خلال اللعب بشراسة.

    مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا

    قناة بى ان سبورت تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD 4 بجودة عالية بتعليق علي محمد علي المخضرم والذي أصبح يمتلك شعبية كبيرة، ومن المتوقع أن يقوم بالتعليق مستقبلا على مباريات مهمة جدا مثل نهائي دوري ابطال افريقيا، كما نتوقع أن يكون له تواجد مهم بمباريات كأس العالم السنة المقبلة والمنظم في قطر.

    ستقام مباراة الاهلي وسيمبا مباشرة على ملعب القاهرة الدولي مع عدد جماهير محدود جدا بسبب الأوضاع التي يعيشها العالم، والاهلي لم يعلن بعد عن التشكيل الرسمي الذي سيدخل به المقابلة.

    لم يخسر فريق سيمبا لحد الساعة أي مباريات بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا، واكتفى بتعادل وحيد وخمس انتصارات، لكنه ومن المرجح أن يخسر مباراته اليوم ضد الاهلي الذي عينه على الانتصار فقط، وكل الجماهير تطالب برد الدين بعد خسارته بهدف وحيد في المقابلة السابقة التي جمعت بين الفريقين.

    بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا

    سنقوم بتغطية المباراة بشكل كتابي أيضا، وأهلا وسهلا بكم ونرحب بكل توقعاتكم لنتيجة مباراة الاهلي ضد سيمبا، فما عليكم سوى كتابة ذلك في التعليقات وصاحب التعليق الصحيح له جائزة منا.

    وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي

    الدفاع: أيمن أشرف - أكرم توفيق - بدر بانون - سعد سمير (بيكهام)

    الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة

    الهجوم: جونيور أجاي - حسين الشحات - محمد شريف