قمة الدوري المصري، بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك اليوم على قناة اون سبورت بالدوري المحلي، صراع الأبطال وأقوى الأندية في جمهورية مصر العربية، مصر ستتوقف تسعون دقيقة من أجل مشاهدة بث مباشر الاهلي والزمالك يلا شوت اليوم كورة لايف اون لاين بجودة عالية بدون تقطيع يوتيوب، المقابلة مؤجلة وتعود للجولة الرابعة بسبب الوباء العالمي، ومن يظن أن مباراة الاهلي ضد الزمالك اليوم من أجل الثلاث نقاط فهو مخطئ رغم أنها فنيا وتقنيا وعمليا ذلك، لكنها مباراة تاريخ وتأكيد الذات وصراع جماهير، صراع تاريخي لن يتوقف مهما مرت السنوات، فلمن ستكون الغلبة هل للنادي الأبيض أو الأحمر، هذا ما سوف نعرفه اليوم.

    ينتظر لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "الكهرباء" فرصة في مباراة جديدة أمام ناديه السابق الزمالك الذي يتصدر الدوري المصري اليوم. وغادر كهربا الزمالك منذ موسمين ، بسبب بطلان العقد ، إلى البرتغال ثم عاد إلى الأهلي ، الأمر الذي جعله يخوض معركة كبيرة مع جماهير الزمالك ومسؤوليه ، وألقى بظلاله على مواجهة البولنديين.

    واجهة جديدة اليوم في أول قمة للكهرباء للدوري المصري يحاول من خلالها فتح موقع جديد بكادر فني بقيادة بيتسو موسيماني ، بعد الخلاف الكبير الذي نشأ بينهم وبين تعليقه لمدة شهر وغرامة عن الفترة الماضية. . يحاول كهربا جاهدًا أن يضع نفسه بقوة في علاقة جيدة مع المدير الفني بعد أن كان مستواه غير ثابت منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء ، بسبب الأزمات المتكررة التي كان طرفًا فيها ، فضلاً عن آراء الجماهير التي بدت غير راضية عن حياته. أزمات كثيرة ولم تستفد منها حتى الآن. ويمثل رأي الجماهير تحديًا خاصًا للكهرباء في ظل الغيابات التي عانى منها الفريق وغياب عدد كبير من العناصر المهمة والمؤثرة، مما يضع المسؤولية والحاجة إلى ضبط النفس بعد أن تسبب في أزمة في آخر اجتماع محلي كبير.

    يستطيع أي شخص عاشق لنادي الزمالك أو الأهلي اليوم الأحد 18 أبريل 2021 مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك على قناة ON Time Sports 1 HD أو حتى القناة التانية بتعليق عربي، أو يمكنكم متابعة المقابلة من خلال موقع كل حصري بهذا الموضوع، لكن قبل ذلك نرحب بتوقعاتكم لنتيجة المقابلة في التعليقات، شاركونا ذلك.

    مباراة الاهلي والزمالك مباشرة الان

    • الفريق: الاهلي ضد الزمالك
    • المسابقة: الدوري المصري
    • القناة الناقلة: ON Time Sports 1 HD
    • تعليق: مدحت شلبي
    • الملعب:  ستاد القاهرة الدولي
    • الحكم: محمود البنا