مو صلاح في مهمة اليوم حينما يمكننا مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا بالدوري الانجليزي، الجولة الواحدة والثلاثين التي يحتضنها ملعب انفيلد، وجماهير ليفربول مجروحة من أخر خسارة لهم بدوري ابطال اوروبا ضد الغريم السابق والمعتاد إن صح التعبير بهذه المسابقة هو ريال مدريد الذي تمكن من الفوز عليهم بثلاثة أهداف لهدف وحيد، مما جعل مهمة العودة صعبة نوعا ما لكنها ليست مستحيلة.

    أبناء المدرب الألماني كلوب سيكون عينهم اليوم هو الفوز والحصول على الثلاث نقاط على أمل تعثر من فوقهم بترتيب الدوري الانجليزي، فبقاء ليفربول في مركزه أن خسارته أو حتى تعادله في مباراة اليوم قد يجعل فرصة تأهله لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبلة صعبة جداً، بل مستحيلة، لهذا السبب الفوز مطلوب وبشدة.

    استون فيلا هو الأخر لا يبتعد عن ليفربول سوى بخمسة نقاط بالدوري الانجليزي، ومؤخراً رغم تدهور نتائجه بالمسابقة المحلية، لكنه سيكون خصما صعبا على ليفربول والكل يتذكر مباراة الذهاب التاريخية لفريق استون فيلا حيث تمكن من الفوز على ليفربول بنتيجة تقيلة جداً، حينما دك شباكه بسبعة أهداف مقابل هدفين.

    مباراة كاملة سجل فيها تسعة أهداف وهي ليست سهلة بتاتاً، بمعدل هدف كل عشرة دقائق، جماهير ليفربول لم تكن سعيدة حينما قامت وقتها بمشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا مباشرة، فقد قدم اللريدز مستوى ضعيف جداً، وأستون فيلا كان يسجل في أي فرصة يصل بها مرمى ليفربول.

    كتيبة كلوب وزملاء محمد صلاح، بل صلاح نفسه مجبر اليوم على تقديم الافضل وتسجيل الفارق، واستون فيلا مثل ما قلنا سيجد اليوم خصم آخر مختلف عن ليفربول الذي فاز عليه بسهولة بالسابق، فلمن ستكون الغلبة يا ترى؟