مذا نقول في اليوم الاول من رمضان، دعاء اليوم الأول من شهر رمضان الكريم، وقبل ذلك رمضان مبارك للجميع ونسئل الله عز وجل أن يتقبل قيامنا وعبادتنا وأن يقوينا على ذلك، طبعا ومن المستحب الدعاء لله عز وجل في هذا الشهر كما أن الدعاء به مستجاب بمشيئة الله، فقط أن يكون الدعاء من القلب، لهذا السبب نضع لكم دعاء اليوم الاول من رمضان وسنقوم بإضافة ادعية كل الايام بشكل يومي في الموقع فتابعونا.

    المئات يبحثون عن دعاء اليوم الاول من رمضان مكتوب من اجل الدعاء به أو حتى نشره في صفحتهم الشخصية على الفيس مثلا أو حالة واتس اب، لكل رغبته، لكن الهدف واحد وهو التواب والأجر.

    دعاء اليوم الاول من رمضان

    ’’اللهمَ اجْعلْ صِيامي فيه صِيام الصّائِمينَ وقيامي فيهِ قيامَ القائِمينَ ونَبّهْني فيهِ عن نومة الغافِلينَ وأغفر لي جُرمي فيهِ يا الهَ العالَمينَ واعْفُ عنّي يا عافياً عنِ المجْرمين’’. اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بإنابة المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ. اللهم أهله علينا بالأمن والأمان والسلامة والإسلام، والعافية المجللة، ودفاع الأسقام، والعون.
    • اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً
    • مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.
    • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ
    • بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
    • اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ،
    • وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

    يمكنكم متابعة قسم منوعات للحصول على ادعية كل الايام طيلة شهر رمضان كامل بموقع كل حصري، وكان هذا موضوع دعاء اليوم الاول من رمضان.