أيام قليلة فقط تفصلنا عن شهر رمضان، نحضر لكم موضوع مهم لكل المسلمين بمختلف الدول العربية وحتى دول المهجر، ادعية شهر رمضان مكتوبة قابلة للنسخ، ادعية اللهم بلغنا شهر رمضان لقيامه وصيامه في تصاميم جميلة حصرية لموقع كل حصري.

    كل مسلم يعيش طقوس أخرى في العبادة هذا الشهر، وهذا ثاني شهر رمضان يأتي في أجواء كورونا التي قد تمنعنا من القيام في المساجد وآداء صلاة التراويح به، لكن ونحن في شعبان نضع لكم بعض اجمل الادعية لشهر رمضان 2021، ادعية اللهم بلغنا رمضان أحياء لا أموات.

    ادعية رمضان

    اللهم أعد للمساجد روحها اللهم لا تُطل خلوها من المُصلين ربي ارفع عنّا البلاء وأدفع الوباء”، اللهم إن كانت ذنوبنا قد منعتنا من الصلاة في بيتك فاللهم إنا نستغفرك من كل ذنب ونتوب إليك اللهم ردنا إليك ردًّا جميلًا، واصرف عنا وعن بلاد المسلمين هذا الوباء والبلاء.

    اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين .. اللهم إنا لك نعبد ولك نركع ونسجد وإياك ندعو ونحمد آمنا بك نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك كان مَحْذُورا.

    اللهم حبب الي فيه الاحسان وكره فيه الفسوق و العصيان و حرم علي فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات و اقلني فيه من الخطايا و الهفوات، و لا تجعلني فيه غرضا للبلايا والآفات بعزتك يا عز المسلمين اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين ، و اشرح فيه صدري بإنابة المخبتين ، بأمانك يا أمان الخائفين.

    اللهم قربني فيه الى مرضاتك ، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ، و وفقني فيه لقرائه آياتك ، برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك و اجعلني فيه من الفائزين لديك واجعلني فيه من المقربين اليك بإحسانك يا غاية الطالبين. 

    شهر رمضان هو شهر المغفرة والتوبة والعبادة أيضا، ففي هذا الشهر تتنزل الملائكة والعشر أيام من أواخره، أيام رائعة جداً ولها أجواء خاصة عند أي مسلم، فيها يكثر القيام وتأتي ليلة القدر والكثير من الأشياء الجميلة تحدث، فاللهم أكتبنا من الصائمين هذا العام.

    كل ادعية اللهم بلغنا رمضان 2021 ادعية رمضان نسمح بنسخها ونتمنى أن تقوموا بنشرها في صفحتكم الشخصية بالفيس بوك للحصول على الثواب والأجر.

    إن كانت لديكم ادعية رمضان فشاركوها معنا ولا تترددوا في فعل ذلك، أهلا بكم بالتعليقات.