وحدها المسماة Gsa live التي سنقوم بنقل مباريات دوري ابطال اسيا السعودية بشكل مباشر، وهنا نتكلم عن الثلاث فرق السعودية المشاركة، الهلال السعودي الاهلي السعودي وإضافة لفريق النصر الأسفر، والفريقين الأولين لديهم مباراة اليوم في دوري ابطال آسيا، بحيث يحل الهلال السعودي ضيفا تقيلا على شباب الاهلي الاماراتي، في حين أن الأهلي السعودي سيكون في مواجهة ضد الدحيل القطري.

    القناة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي السعودي

    يستفسر الكثير من السعوديين عن القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي الزعيم كما يسمونه في المملكة العربية السعودية، وأيضا عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي السعودي بدوري أبطال آسيا اليوم الأحد سادس أيام رمضان.

    وللإجابة عن هذا السؤال جئنا فقد جئنا لكم ببيان الاتحاد الأسيوي لكرة القدم الذي أكد أن Gsa live قد وقعت اتفاقية حصرية، وهي شركة سعودية مختصة بالرياضة، يقضي هذا الاتفاق بنقل مباريات الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في السعودية بشكل حصري طيلة الثلاث سنوات القادمة، أي حتى سنة 2024.

    ستقوم Gsa live بنقل مباراة الهلال السعودي اليوم بتعليق عربي، وأيضا ستقوم بنقل مباراة الاهلي السعودي بشكل مباشر، فمن خلالهم تستطيعون مشاهدة المباراة فقط.