فرصة مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم السبت 10 أبريل 2021 ضمن الدوري الانجليزي الممتاز، ومن لا يعرف ليدز يونايتد فهو فريق صارع جاهدا للصعود للدرجة الأولى وهذا الموسم يقدم مستوى جيد بالكرة الانجليزية، كما أن لديه مهاجم اتجهت له مؤخرا كل أعين الأندية الأوروبية وهو باتريك بامفورد الذي سجل 14 هدف ويتواجد ضمن قائمة الخمس الأوائل لهادفي البروميير ليغ.

    مانشستر سيتي سيحاول الخروج بالثلاث نقاط من هذه المباراة الصعبة، فقد خسر نقطتين في مباراة الذهاب التي جمعته مع ليدز سيتي حينما تعادلا بهدف لكل من هما، في مباراة كان فيها ليدز سيتي شرسا بالدفاع، وماكرا بالهجمات المرتدة التي كان يستغلها أحسن استغلال من خلال مفاجئة جوارديولا بالطريقة التي كانت تنهج بها العمليات الهجومية.

    الكرة الانجليزية أصبحت لا تفاجئنا طبعا حينما نشاهد فرق صغيرة تصارع الكبيرة، فالكثير يقول بأن الفرق الكبيرة يتراجع مستواها، لكن العكس، بحيث أن الفرق الصغيرة تقدم مستوى جيد جداً، وتكون أكثر ندية وقادرة على الفوز في أي لحظة تتهاون معها الفرق الكبيرة.

    سيتم نقل البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وليدز سيتي على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق حسن العيدروس، والمقابلة ستقام على ملعب استاذ الاتحاد.

    بث مباشر مانشستر سيتي وليدز سيتي الان

    مانشستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي بفارق مطمئن عن أقرب منافسيه، فهل يا سترى سوف تتجمد نقاطه عند 74 نقطة أم أنه سيأخد الثلاث نقاط اليوم من ليدز سيتي وحينها يمكن القول بأنه البطل الرسمي للدوري الانجليزي هذا الموسم، أم أن ليدز سيتي سيتجاوزه وقد يتجاوز ارسنال في الترتيب التي يتعادل معها بحصيلة نقاط 42 نقط جمعوها من خلال لعب 30 مباراة.