يلقتي اليوم كل من مانشستر يونايتد وغرناطة في مباراة قوية ضمن ربع نهائي الدوري الأوروبي وليس دوري ابطال اوروبا، ويسعى فريق الشياطين الحمر هذا الموسم لتقديم نتائج إيجابية وطيبة بهذه المسابقة من أجل الفوز بها، بحيث يتواجد بها رفقة ارسنال اللذان يعتبران الفريقين الوحيدين الذين يمثلان انجلترا بها.

    ستقوم قناة بى ان سبورت المشفرة بإتاحة فرصة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بث مباشر بتعليق سوار الذهب المعلق الصاعد والذي يمتلك شعبية بمواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعه الصغيرة، كما أن مانشستر يونايتد قد حقق مجموعة من الانتصارات والنتائج الرائعة بالمباريات الأخيرة محلياً.

    غرناطة فريق قوي بإسبانيا ورغم خسارته في كلتا مبارتيه ضد أقوى الاندية في اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم، لكنه قدم أمامهم مستوى رائع يسمح له بأن يقدم أكثر اليوم أمام أحد أكبر الأندية في انجلترا، وهي الشياطين الحمر، أو كما يسمى النادي مانشستر يونايتد.

    ستقام المباراة على ملعب ملعب نويفو لوس كارمينيس بإسبانيا، وسيكون المان يونايتد مجبر اليوم على تحقيق الانتصار أو التعادل كأقل شيء، والمقابلة ستقام بدون جمهور مع امكانية السماح بجمهور محدود جدا بالتواجد، وبخصوص التشكيل فلم يتم الاعلان عنه لحد الساعة من طرف ادارة الفريقين.

    أرتور سواريس دياس هو الحكم الذي تم تعيينه من أجل التحكيم على مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة اليوم في الربع النهائي للدوري الأوروبي، وهذا الحكم له قصص مثيرة للجدل بهذه المسابقة بالتحديد، بحيث يعتبرونه من الحكام المتسرعين في بعض القرارات، خاصة ضربات الجزاء، وهنالك مخاوف من طرف غرناطة بهذا الصدد.

    انتهت بفوز مان يونايتد بهدفين دون رد.