في هذا الشهر المبارك رمضان المبارك تتبادل التهاني والتعييدات بين الأصحاب والأحباب، والكل يبحث عن أجمل صور كل عام وانتم بخير وأيضا رسائل رمضان كريم بالإضافة إلى بطاقات تهنئة رمضان كريم من أجل الفيس بوك والواتس اب ومختلف التطبيقات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد جئنا لتوفيرها لكم في موضوع منفصل فتابعوا معنا.

    مع إقتراب أول أيام شهر رمضان في كل الدول العربية، رغم أن هنالك فارق زمني بين بعض الدول، فهنالك من سيكون رمضان لديهم يوم الثلاثاء المقبل والبعض الأخر يوم الأربعاء، على حسب ظهور الهلال بها، فإن الألاف يبحثون عن رسائل رمضان للتهنئة بهذا الشهر، فهنالك من يخونه التعبير ويفضل الحصول على رسائل تهنئة بشهر رمضان المبارك جاهزة قابلة للنسخ بدل أن يقوم بكتابتها بنفسها.

    تهنئة بشهر رمضان المبارك







    رسائل رمضان

    نسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره، ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه، ولن تطيب الجنة إلا برؤيته، أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك، ويرفع قدرك ويشرح صدرك، ويسهل خطاك لدروب الجنة، وأن يجعلك من عتقائه من النار، ومبروك عليك شهر رمضان.

    اليوم عندنا عيد، بقدومك يا رمضان الخير، صفحة من حياتنا، تبدأ من جديد.

    بريحة العطر والمسك والعود، رمضان علينا وعليكم يعود، شهر الخير والكرم والجود، تهاني لكم من قلب ودوديارب يارحمان يامنان، بلغ قاريء الرسالة رمضان، واجعلة يزهى، حسنًا وسط الجنان.

    يسعدك ربي يا سيد الكل، وكل رمضان بالفرحة يطل، وتهنئة خاصة لك قبل الكل.

    اللهم إني أحب عبدك هذا فيك، فأحبه وبلغه شهر رمضان يا كريم.

    نتمنى أن تكون جميع الرسائل للمباركة برمضان المبارك الكريم قد نالت رضاكم واعجابكم، وسنقوم بإضافة بطاقات تهنئة بشهر رمضان مرفوقة بمجموعة من الأسماء الأكثر شعبية مثل محمد سارة مريم خديجة خالد زكرياء هشام وأسماء أخرى، ولمن لم يجد اسم فما عليه سوى كتابته في التعليقات وسنقوم بتوفيره.