رمضان مبارك على الجميع في مصر السعودية وكل الدول العربية، الأحباب والأصدقاء لابد أن يباركوا لبعضهم البعض هذا الشهر الفضيل من خلال رسائل التهنئة بشهر رمضان أو عبارات المعايدة بشهر رمضان المبارك الكريم، والتي سنقوم بتوفيرها لكم بهذا الموضوع من خلال صور أو حتى عبارات مكتوبة قابلة للنسخ وجاهزة بسهولة.

    كل عام وانتم بخير وان شاء الله يكتبنا من الصائمين طيلة شهر رمضان، ونحن مقبلين على أول ايامه غدا لابد ان ترسل للمقربين لك من الأحباب والأصدقاء رسائل التهنئة بهذا الشهر، وقد اخترنا لكم بعضا منها بالأسفل.

    رسائل التهنئة بشهر رمضان

    كل عام وأنت بخير، وأتمنى من الله في هذا العام أن يمنحك القوة والشجاعة التي تستطيع أن تتجاوز بها كل تحدٍ في حياتك، وأن يلهمك القوة لتخطي كل شيء.. وأن يستجيب دعائك، رمضان كريم وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

    مع اقتراب الشهر الكريم أتمنى من الله أن يملئ منزلك بالفرح والسعادة، وأن يديم الله عليك وجود عائلتك حولك، حفظكم الله تعالى من كل شر، وأرشدكم إلى الطريق الصحيح للتوبة والهدايا، كل عام وأنتم وعائلتكم جميعًا بخير.

    في هذا الشهر العظيم أتمنى من الله أن تنير روح رمضان قلوبكم، وأن تساعدكم في الحكم الصحيح والجيد بين الحق والباطل، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وكل عام وأنتم دائمًا بخير، رمضان كريم.

    عبارات المعايدة بشهر رمضان

    • لقد انتشرت روائح شهر رمضان أود أن أهنئكم بقدوم هذا الشهر أعاده الله علينا بالخير والبركة.
    • كل عام وأنت إلى الله أقرب بمناسبة قدوم هذا الشهر الفضيل.
    • مرحب بقراءة القرآن وتلاوة الذكر الحكيم عساكم من عواده.
    • مرحب شهر الطاعات والبركات كل عام وأنتم بخير وبصحة بمناسبة حلول شهر رمضان شهر التقوى والإيمان.
    • اللهم بلغنا هذا الشهر العظيم لا فاقدين ولا مفقودين.
    • اللهم اجعل هذا الشهر من أجمل الأيام وارفع عنا البلاء ما نعلمه ومالا نعلمه.

    رمضان مبارك

    نتمنى أن تكون جميع الرسائل قد نالت اعجابكم وسنقوم بإضافة رسائل جديدة بالتحديث القادم للموضوع، ومن أجل حفظ الصور فما عليكم سوى الضغط عليها وتحميلها، والأمر ينطبق على الرسائل أيضاً.