تغطية يلا شوت بث مباشر جميع مباريات اليوم الثلاثاء الموافق حسب التاريخ الميلادي 06 ابريل 2021، سواء بالدوريات الأوروبية أو مباريات دوري ابطال اوروبا وحتى دوري ابطال افريقيا حصريا على موقع كل حصي، بحيث سنقوم بتغطية لكم اليوم مباراة ريال مدريد وليفربول بالإضافة أيضا لمباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند.

    كل يوم في العالم تجري المباريات، وبعد تداعيات الوباء الذي يعيشه العالم، فقد تم جعل معظم المباريات تقام بدون جمهور، والأخير يتلغف من أجل مشاهدة هذه المباريات مباشرة من أجل الاستمتاع، وقد جئنا لتوفير لكم تغطية مباشرة وحصرية على هذا الموضوع لكل المباريات التي يتم اجراءها.

    حصرياً تغطية مباشرة وأيضا بالصور والفيديو يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم، لكل المقابلات، كما يوجد مواضيع منفصلة تتضمن لكل مباراة، فما عليكم سوى تصفح قسم الرياضة للوصول لها أو من خلال المواضيع بالأسفل.

    يلا شوت مباريات اليوم

    بخصوص مباراة ريال مدريد وليفربول فهي ضمن ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، وستقام على ملعب الفريدو دي ستيفانو بإسبانيا، ومثل ما قلنا لكم في الموضوع الخاص بالمباراة، فكل من النادي الملكي والأحمر سيدخلان مكتملا الصفوف، لهذا السبب نتوقع مباراة قوية جداً.

    أما مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند، فلن تكون أقل شراسة من المباراة السابقة، فنحن نتكلم عن أحد أفضل الأندية في ألمانيا ضد أحد الأفضل بإنجلترا، أو إن صح التعبير ستكون هذه مباراة مدربين أكثر من لاعبين.

    نتيجة مباريات اليوم

    • ريال مدريد 2 - 0 ليفربول.
    • مانشستر سيتي 2-1 دورتموند.