خدمة أو شاهد الآن معنا من خلال رابط يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك والاهلي اليوم الأحد، قمة الكرة المصرية بإمتياز، فنحن لم ننتهي بمشاهدة مباراة يوم الأمس الزمالك ضد الاهلي في كرة اليد، حتى انتقلنا للساحرة الكرة المستديرة من خلال مقابلة ينتظرها الملايين في مصر وخارجها من الجالية، وحتى من عشاق النادي الأبيض والأحمر بدول عربية أخرى، مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز يتم برمجتها اليوم الأحد 18 أبريل 2021 الموافق لليوم السادس من رمضان الشهر الكريم.

    يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي مباشرة على قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق عربي من طرف الشلبي وزمليه في القناة حاتم بطيشة ومؤمن حسن، بحيث يمكنكم الانتقال فيما بينهم لمن تحبه، أو الانتقال لقناة اون سبورت الثانية التي سيتم نقل فيها المباراة أيضا بتعليق آخر، والكثير يظن أن الأضواء ستسلط اليوم على اللاعب كهربا خاصة وأنه كان في الخصم، واليوم سيكون ضده، فهل سيكون قادرا على التسجيل، ولو فعل ذلك كيف سيكون احتفاله، هل سيكون محترما فيه ويحترم مشاعر مشجعي الخصم، أو سوف يعبر عن فرحته ولا يبالي بمشاعر الخصم رغم أنهم كانوا يشجعونه في وقت سابق لأنه يلعب في صفوف فريقهم.

    واجه كهربا انتقادات لاذعة بشأن مباراة السوبر المحلية في الإمارات الموسم الماضي بعد مشاركته كبديل في أول مواجهة له مع الأبيض ، لكن بمجرد هبوطه على أرض الملعب بدأت الاشتباكات بينه وبين لاعبي الزمالك. وانتهت المباراة بخسارة الأهلي للقب بركلات الترجيح وكذلك مشاجرة مع لاعبي الزمالك ، وبعدها توقفت 10 مباريات من الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تقليص عقوبة الإيقاف نهاية الموسم. وغاب كهربا عن صدارة الدوري المصري مرتين في نفس الموسم ، في مباراة اعتزل الزمالك منها وواجه دورًا ثانيًا ، حيث فاز الأبيض 3-2 وظهر مرة أخرى في نهائي CAF دوري الأبطال كبديل في اللحظات الأخيرة من. المباراة.

    يلا شوت مباراة الزمالك والاهلي اليوم

    • الفريق: الزمالك والاهلي
    • المسابقة: الدوري المصري الممتاز.
    • القناة الناقلة: أون سبورت 1 و 2
    • تعليق: عربي لثلاث معلقين من القناة.
    • الملعب: القاهرة
    • مؤجلة من يوم: 28/12/2020