بث مباشر مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يلا شوت اليوم السبت الموافق حسب التاريخ الميلادي 3 أبريل 2021، وسيكون المخضرم ومحبوب الملايين عصام الشوالي معلق هذه المباراة على قناة بى ان سبورت الناقلة والمالكة لحقوق البث المباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    مباراة الزمالك

    مزامنة مع مباراة المالك ومولودية الجزائر، هنالك مباراة أخرى تجمع ما بين الأهلي والمريخ السوداني، كما هنالك العديد من المباريات في الدوريات الأوروبية من بينهم مباراة ريال مدريد ضد إيبار وليفربول مع أرسنال التي يترقبها الألاف أيضا، والتي سنقوم بتغطيتها أيضا في موقعنا.

    لم يتم الاعلان بعد عن التشكيل الرسمي الذي سيظهر به الزمالك ضد مولودية الجزائر، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عنه يوم الغد، مع إحتمالية قيادة مروان حمدي لخط الهجوم.

    الزمالك يعاني وبشدة في المجموعة الخامسة، بحيث يمتلك نقطتين فقط، وسيكون مجبر اليوم على الفوز أو الاقصاء من المسابقة، كما أن الفوز ليس سبيله للتأهل فعليه الفوز مجددا وإنتظار خسارة مولودية الجزائر من أجل التأهل، هنالك حسابات كثيرة وآمال ضعيفة جداً، لكن مشجعي الزمالك لن يتركوا فريقهم، وسيقومون بمساندته إلى أخر رمق في هذه المسابقة الأفريقية العريقة، وفي حالة خسارته سيبقى الاهلي المصري الوحيد الذي سيمتل جمهورية مصر العربية بهذه المسابقة.

    بخصوص تشكيل الزمالك المتوقع، فإنه سيكون على المنحى التالي:
    • حراسة المرمى: محمود جنش.
    • الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود الونش، حازم إمام.
    • الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد زيزو، أشرف بن شرقي.
    • الهجوم: مروان حمدي.

    مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

    سنقوم بتوفير لكم بث مباشر مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بهذا الموضوع قبل نصف ساعة من المقابلة، مع تغطية حصرية، فكونوا بالموعد.

    انطلقت المباراة الان النتيجة 0-2 لصالح الزمالك.