نضع لكم الآن تردد قناة ماجد للأطفال 2021 فقناة ماجد للأطفال تابع لشبكة أبوظبي الإعلامية، وقد أعلنت الاخير أنه تم إطلاق قناة جديدة مخصصة للأطفال، وحملت اسم ماجد على اسم مجلة ماجد الشهيرة التي حددت خصائص جيل ماهر، وساعدت القناة بشكل كبير في تشجيع الطفل على الإبداع والوعي بالأشياء التي يعيشها من حوله وكذلك يتعلمون من الأخطاء ولا يقعون فيها مرة أخرى، فيزداد البحث عن تردد هذه القناة للاستفادة الكاملة منها.

    القناة التي بدأ بثها الرسمي في سبتمبر من خلال مجموعة من البرامج والرسوم الكرتونية أعدت بالتعاون مع شركاء محليين ودوليين بهدف تنمية وعي الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من خلال محتوى مميز يمزج بين الترفيه والاهتمام. تعتبر "قناة ماجد" الأولى في الشرق الأوسط ، حيث تمتلك الملكية الفكرية الخاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم المتحركة التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينيات وحتى الآن.

    تردد قناة دبي الأولى الجديدة على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد "تردد قناة دبي تي في" هو أول قناة في دبي يبحث عنها الكثير من الناس، ويتابعون من خلالها أيضا البرامج الترفيهية والثقافية أيضًا. كما تعرض بعض الدراما الدراما من خلال مجموعة من المسلسلات العربية والمصرية ، بعضها حصري، وتحظى قناة دبي الأولى بمتابعة كبيرة من مختلف الدول العربية بسبب برامجها المتنوعة التي تجذب إليها أكبر عدد ممكن من المشاهدين وتكون سبباً لزيادة نسبة المشاهدة على القناة.

    تردد قناة ماجد للأطفال

    • القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12226. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الاستقطاب: أفقي.
    • القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12467. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الاستقطاب: أفقي.
    • التردد: 11804 القمر الصناعي: عرب سات الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 3/4.

    كل الترددات في الاعلى تشتغل ومن خلالها تستقبل قناة ماجد للأطفال.