حصريا فرصة مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم بالدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فبعدما تأهل مانشستر ستي للدور النهائي، هل سنشهد نهائي إنجليزي هذا الموسم بينهم وبين تشيلسي أم أن ريال مدريد ستكون له كلمة أخرى وسوف يحصل على بطاقة التأهل، ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد بث مباشر اليوم بدون تقطيع أون لاين على قناة بى ان سبورت، وايضا على موقعنا كل حصري فأهلا وسهلا بكم وما هي توقعاتكم لنتيجة اللقاء أصدقائي.

    أكد لاعب فريق تشيلسي الدنماركي أندرياس كريستنسن في تصريحات لوسائل الإعلام الانجليزية اليوم الثلاثاء، أن البلجيكي إيدن هازارد، لاعب الفريق السابق ونجم ريال مدريد الحالي سيكون "عاملا حاسما" في مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الفريقين تشيلسي ضد ريال مدريد يوم الأربعاء.

    وعاد البلجيكي من أسابيع الإصابة ولعب دورًا رئيسيًا في مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني. وقال داين في مؤتمر صحفي "يمكن للجميع في هذا النادي أن يقولوا أشياء جيدة عن إيدن. هذا لن يتغير بتاتا حتى لو لم يكن خصمنا اليوم. نحن نعرف مهاراته وما يمكن أن يفعله للنادي. سيكون عاملاً مهمًا في اللعبة وعلينا الحذر منه".

    جدير بالذكر أن هازارد دخل بديلا في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1 لكن يمكن أن يدخل أساسيا اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج. وتابع اللاعب في تصريحاته عن هازارد قائلاً هو لاعب يخطو خطوات مهمة على أرض الملعب. لقد رأيته يكبر هنا ونحن نعرفه جيدًا. - في هذه المرحلة من الموسم جميع المباريات صعبة للغاية. نعم ، قد تكون هذه أهم مباراة في مسيرتي لهذا السبب علينا تقديم الأفضل.

    بث مباشر مباراة تشيلسي وريال مدريد

    سنقوم بتوفير لكم البث المباشر لمباراة تشيلسي وريال مدريد قبل ساعة من بداية المباراة بجودة عالية ضمن خدمات يلا شوت لمشاهدة المباريات بدون تقطيع يوتيوب حصريا بالمجان لكل عشاق الكرة المستديرة.