بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي

    ملعب الفريولي سيجمع اليوم مباراة قوية جدا بين يوفنتوس وأودينيزي اليوم الأحد الموافق حسب التاريخ الميلادي 2 ماي 2021 بالدوري الإيطالي الممتاز الدرجة الأولى التي تلعب بلا جمهور طبعاً بسبب الوباء العالمي، وسيدخل يوفنتوس بقيادة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهجوم وعينه على الفوز رغم خسارة الدوري لصالح انتر ميلان الذي يبتعد بفارق كبير جداً، ويمكن للجميع مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي مباشرة على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق محمد بركات.

    بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي

    لم يكن أمام يوفنتوس أي فرصة للفوز بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي للعام العاشر على التوالي بعد فوز إنتر ميلان على كروتوني بهدفين دون أي رد من طرفهم اليوم السبت في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري. وارتفع الفارق بين متصدر إنتر ميلان ويوفنتوس الذي ليس حتى أقرب منافسيه فهو بالمركز الرابع إلى 16 نقطة، ولم يتبق سوى 5 مباريات على البيانكونيري. سيحصل إنتر رسميًا على لقب الكالتشيو يوم الأحد في حال تقدم أتالانتا، الذي احتل المركز الثاني، على ساسولو بسبب الخسارة أو التعادل. التحدي الأكبر ليوفنتوس في الجولات المتبقية من هذا الموسم سيكون التأهل لدوري أبطال أوروبا في معركة شرسة ضد ميلان ونابولي وأتالانتا ولاتسيو. وبحسب الصحافة الإيطالية ، يشعر كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بالإحباط والوحدة في صفوف السيدة العجوز.

    وفقًا لأحد أبرز الصحف الرياضية في إيطاليا والتي تحمل العنوان التالي La Gazzetta dello Sport فقد قالت في أحد مقالاتها لقد تغير كريستيانو مؤخرًا بحيث يتصرف بشكل مختلف تماماً عما كان عليه عندما جاء لأول مرة إلى تورينو أو الأراضي الإيطالية عامة. ولفتت إلى أن رونالدو لا يحاول متابعة وتيرة زملائه في الملعب كما كان يفعل، ولا يبدو أنه يحب كرة القدم على الإطلاق لأنه أصبح عصبياً وغاضبًا وكذلك بعيداً جداً عن كرة القدم. بقية الفريق.

    شاهد يوفنتوس وأودينيزي

    سيوفر موقع كل حصري بالفيديو وبدون تقطيع يلا شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي لايف بجودة عالية والتي ستنقل على قناة beIN Sports HD 3، فهل ترغب بمشاهدة البرتغالي رونالدو متصدر هدافي الدوري الايطالي اليوم يبدع ويبحث عن تأمين صدارته للهادفين.