مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

    لقاء العمالقة اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي في خضم مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون، زملاء محمد صلاح سيحاولون استغلال تعب لاعبي الشياطين الحمر من المباريات الأخيرة المتتالية خاصة بالدوري الأوروبي للفوز عليهم اليوم وتحقيق الثلاث نقاط.

    مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

    قال نجم ليفربول الدولي المصري محبوب العرب محمد صلاح في تصريحاته لوسائل الإعلام اليوم السبت، إنه فخور بتسجيل أرقام قياسية مع فريقه الانجليزي. فقد أصبح الدولي المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً على الأقل في ثلاثة مواسم من الدوري الإنجليزي الممتاز دون انقطاع. وقال صلاح في مقابلة مع أحد الصحف البارزة في لندن: "أنا فخور جداً بتسجيل الأهداف لناد عريق جداً مثل ليفربول. هذا الرقم في الدوري الممتاز يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لي، وليس من السهل الوصول له وكل المهاجمين يعرفون هذا الشيء". وأضاف: "يجب أن أواصل العمل الجاد وأن أحقق المزيد للنادي ولنفسي... ولا أستطيع أن أقول إن هذا من أجلي فقط، ولكن أيضاً لبقية اللاعبين فكرة القدم رياضة جماعية... إنهم يحاولون المساعدة طوال الوقت. بدون زملائي لا أستطيع التسجيل، لا أستطيع الوصول للمرمى من دون مساعدتهم بأغلب المناسبات، لذلك أود أن أشكرهم على هذا الإنجاز... إنهم يشكلون جزءاً كبيراً منه. "

    يلا شوت

    نحاول الفوز، لكن في بعض الأحيان تذهب إلى المباراة ولا ترى المشجعين الذين يقفون خلفك ، والذين يمنحونك الطاقة." وأضاف صلاح: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بنا فقط ، الأمر نفسه ينطبق على جميع الفرق الأخرى... لكني أعتقد أن الفرق الأخرى لا تحصل على نفس الفائدة من الاستاد الممتلئ كما نفعل لأن ملعب أنفيلد يمنحنا دائمًا دفعة إضافية... لذلك لدينا تأثير عليها.".

    من جهة أخرى وعلى لسان المدير الفنيي لنادي ليفربول فقد أكد يورجن كلوب على ضرورة الفوز على خصمهم اليوم مانشستر يونايتد مساء الأحد في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز الدرجة الأولى التي تلعب بلا جمهور. ليفربول ليس لديه خيار سوى التغلب على منافسيه التقليديين للحفاظ على آماله في الحصول على مكان في تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ستكون لعبة صعبة والخصم سيلعب من أجل الفوز أيضاً.

    وقال كلوب في مؤتمر صحفي مساء الجمعة، رأينا كيف كان يونايتد جيداً مساء أمس (ضد روما الايطالي في الدوري الأوروبي)، عندما تحكموا في المباراة ، لقد أبدعوا ببساطة. "أنا متأكد من أن يونايتد ما زال يعتقد أن لديهم فرصة للقتال من أجل اللقب. يجب أن يفوز كلا الفريقين". وأضاف: "عندما تلعب يوم الخميس ثم يوم الأحد، فإن ذلك لا يجعل الأمور أفضل. إنه تحد صعب بالنسبة لهم. اليوم يتعافون، وغداً هو ثاني يوم للتعافي وأعتقد أن هذه المدة غير كافية، وفي اليوم التالي يلعبون مباراة. لا توجد فرصة لإحداث فرق، لكنني لا أعتقد أنهم يريدون ذلك حقًا.".

    بث مباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد يلا شوت

    سيوفر لكم موقع كل حصري إمكانية مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بدون أي تقطعات بجودة عالية حصريا وبالفيديو، وبتعليق المخضرم الغني عن التعريف عصام الشوالي، فما هي يا ترى توقعاتكم لنتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد فريق مانشستر يونايتد، من سيفوز، وهل محمد صلاح سيسجل هدف اليوم أم لا، كل هذا سنعرفه من خلال متابعتنا للقاء. وليفربول سيدخل بالاسماء التالية مباراة اليوم "أليسون - روبرتسون - كاباك - فيليبس - أرنولد - ميلنر - فابينيو - ألكانتارا - ماني - فيرمينو - صلاح".