بث مباشر مانشستر يونايتد وليفربول

    يستضيف أولد ترافورد اليوم مباراة من نوع خاص، مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباشرة من أجل الثلاث نقاط في الجولة أو الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يلعب بلا جمهور، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين في ملعب ليفربول لكن اليوم سيكون هنالك كلام أخر، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق عصام الشوالي.

    ليفربول

    يستضيف أولد ترافورد اليوم مباراة من نوع خاص، مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مباشرة من أجل الثلاث نقاط في الجولة أو الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يلعب بلا جمهور، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين في ملعب ليفربول لكن اليوم سيكون هنالك كلام أخر، ويمكنكم مشاهدة متعهد الألماني يورجن كلوب مدرب النادي الأحمر ليفربول بأخذ بطولة الدوري الأوروبي على محمل الجد إذا تأهل فريقه لها الموسم المقبل. ويبدو أن ليفربول، حتى الآن، في طريقه للظهور في النسخة المقبلة من الدوري الأوروبي، مع ظهور الريدز لأول مرة في البطولة منذ موسم 2015/16، عندما خسروا النهائي أمام نادي إشبيلية الاسباني. كما تابع المدير الفني لليفربول المدعو كلوب قائلاً: "منذ أن جئت إلى إنجلترا ، لعبت مرة واحدة في الدوري الأوروبي ووصلت إلى النهائي ، لذلك كان هروبًا جيدًا من النهائي. أول من أمس، رأيت مانشستر يونايتد يحب الدوري الأوروبي كثيرًا ". وأضاف "الأمر يعتمد بالتأكيد على البطولة التي تلعبها والظروف من حولك. الوضع دائما هكذا." وأضاف: "إنها بطولة رائعة لذا علينا أن نحاول ونفكر فيما سيحدث في الموسم المقبل".اراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق عصام الشوالي.

    مانشستر يونايتد

    نوه نجم مانشستر يونايتد السابق ديميتار برباتوف إدارة النادي على ضرورة بذل كل ما في وسعها من أجل الإبقاء على المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان الموسم المقبل. فقد قدم كافاني أداءً مميزاً في مباراة يونايتد الأخيرة ضد روما (6-2) في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي وسجل هدفين في تلك المباراة. ينتهي عقد كافاني مع يونايتد نهاية هذا الموسم وهناك توقعات بأنه سينهي مسيرته في أمريكا الجنوبية، لكن برباتوف يعتقد أن إدارة مانشستر يونايتد الشياطين الحمر يجب أن تجدد معه بسبب تأثيره القوي على نتائج الفريق والكل يشهد على ذلك دون أي إستثناء. ونقلت صحيفة لندن عن برباتوف قوله: مرة أخرى أثبت إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان السابق كفاءته في مانشستر يونايتد، فهو هداف من الطراز الرفيع، يعرف كيف يستخدم سرعته ، ليس أنانياً، يلعب بلمسة واحدة عند الضرورة، داخل منطقة الجزاء قاتل و يعرف أين تتمركز. وتابع: "لقد قدم لروما نموذجًا جديدًا لجودته ، فهو يبلغ من العمر 34 عاماً، لكن من يهتم عندما يلعب بهذه الطريقة؟ إذا كان بإمكانه الاستمرار على هذا المنوال ومساعدة اللاعبين الأصغر سناً من حوله، فيجب على يونايتد أن يفعل كل ما في وسعه للحفاظ عليه.

    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر

    يلا شوت موقع كل حصري سيقوم بعرض وتوفير لكم فرصة مشاهدة بث مباشر مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم الأحد بجودة عالية بدون تقطيع لايف يوتيوب حصريا وبتعليق عصام الشوالي محبوب الملايين، فما هي توقعاتكم لنتيجة اللقاء يا ترى، شاركونا تعليقاتكم.

    • الجماهير تقتحم ملعب أولد ترافورد.
    • تأخير المباراة لدقائق.