مشاهدة مباراة برشلونة ضد فالنسيا بث مباشر

    برشلونة اليوم يلتقي فريق فالنسيا بالدوري الإسباني اليوم السبت، يسعى نادي برشلونة مباشرة اليوم للحصول على الثلاث نقاط التي تضمن له متابعة المنافسة على لقب الليغا الاسبانية التي كاد أن يتصدرها الأسبوع السابق لولا تعثره وضياع الثلاث نقاط منه، وسيتم نقل مباراة برشلونة وفالنسيا مباشرة على قناة بى ان سبورت بتعليق الدراجي، فما هي توقعاتكم لنتيجة المباراة، وهل سيستطيع البرغوت الأرجنتيني ميسي التسجيل اليوم.

    مباراة برشلونة ضد فالنسيا بث مباشر

    اعترف خافي غراسيا صاحب منصب مدرب فالنسيا، أن فريقه سيواجه آخر خمس جولات من الدوري الإسباني وهو في "حاجة للفوز بكل تلك المباريات دون أي خسارة وتعادل"، ففالنسيا بالمراكز الأخيرة للدوري الإسباني الممتاز فهو على بعد 6 نقاط فقط من مراكز الهبوط الثلاثة الأخيرة. "ما علينا فعله أو القيام به هو لعب كل مباراة ونحن نتفهم أهمية كل نقطة قد تضيع منا ونحن بأمس الحاجة لها." وعن برشلونة قال: "لقد فشل أمام غرناطة، وسيحاول أن لا يسخر مباراة اليوم طبعاً لأن الصدارة على المحك، لكن من الواضح أننا فريق يتقدم ويقاتل من أجل الفوز أيضا". وأضاف غراسيا في تصريحاته لوسائل الاعلام الإسبانية الرياضية "نعرف مدى صعوبة الأمر، لكننا متحمسون للغاية وسنحاول المنافسة على نفس المستوى كما في الجولة الأولى من الدوري الإسباني".

    برشلونة

    ومن جهة أخرى فقد رد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بسرعة على هزيمة النادي الكاتالوني برشلونة أمام غرناطة يوم الخميس السابق في الجولة 33 من الدوري الإسباني الممتاز الدرجة الأولى. أحبط غرناطة خطة برشلونة لقيادة الدوري الإسباني وتصدره، تاركاً الفريق الكتالوني في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، معادلاً الغريم التقليدي ريال مدريد الثاني وبفارق نقطتين خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يواصل سكة انتصاراته. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن لابورتا سيحرص على زيارة الفريق في المدينة الرياضية لرفع معنويات اللاعبين قبل المواجهة الكبيرة ضد فالنسيا الذي يعتبر بالنسبة لبرشلونة خصم صعب جداً رغم مركزه الحالي المتأخر بالدوري المحلي.

    مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا

    بالفيديو من خلال موضوعنا الحالي تستطيعون مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت كورة اون لاين، وسيقوم المعلق الرائع حفيظ الدراجي بالتعليق على المباراة على القناة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم beIN Sports HD 1 في القمر الصناعي نايل سات.