مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

    الأراضي الانجليزية ستشهد اليوم مباراة من العيار التقيل بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي فمن سيكون الفائز، وقناة بى ان سبورت المشفرة بمعلقها الرائع والموهوب جواد بدة سيقودون تقطية البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي على قناتهم، فلمن ستكون الغلبة، شاركونا تعليقاتكم بالأسفل حول الفائز ولصاحب التوقع الصحيحة جائزة منا.

    علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الانجليزي على فوز فريقه على كريستال بالاس بالدوري المحلي الإنجليزي بهدفين دون رد اليوم السبت في الجولة الـ34 وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة لـ BT Sport: "أنا سعيد للغاية بهذا الانتصار المهم لنا، ونحن قد توجنا بشكل مبكر بالدوري الإنجليزي، وعلينا التركيز بدوري أبطال أوروبا الآن في مباراة اليوم ضد باريس ان جيرمان".

    وتابع قائلاً الأمر صعب دائماً في دوري الأبطال: "لم نتمكن من اللعب بشكل أكثر تناغم إن صح التعبير ، لقد عانينا قليلاً في الشوط الأول وهذا طبيعي... لكن في الشوط الثاني استحقينا النتيجة ولعبنا بشكل مثالي وحققنا الفوز الذي ذهبنا من أجله لفرنسا". وتابع "باريس سان جيرمان يدافع بشكل جيد للغاية ولا توجد فجوات بين الخطوط لكننا صنعنا المساحات في الشوط الثاني". وأضاف: "يمكنك الآن التنبؤ بمستقبلنا في المسابقات الأوروبية، الأمر في أيدينا والآن سنفعل كل ما في وسعنا للفوز على باريس سان جيرمان". وأضاف: "لدينا إجمالي 4 مباريات متبقية (في الدوري الإنجليزي) ونحتاج إلى فوز واحد للفوز باللقب بشكل رسمي. أنا سعيد بالطريقة التي لعبنا بها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ونحن قريبون جداً، لهذا يجب أن ينتقل تركيزنا على دوري الأبطال. "فيما يتعلق بالهدف الأول الذي سجله سيرجيو أجويرو ، قال جوارديولا:" أي هدف وأي لاعب ، أنا أحبه كثيراً على المستوى الشخصي وأرغب أن يستمر بالفريق... الجماهير لا تصدق ذلك، وتظن أنه لاعب أصبح غير مرغوب فيه بصفوف النادي، أو تقدم في العمر، لكن خبرته لا يمكن مقارنتها بتاتاً، كما أن لديه لمسة خاصة به في الأهداف وحسم الكرات.

    من جهة أخرى وعلى لسان اللاعب الإيطالي أليساندرو فلورنزي لاعب باريس سان جيرمان فقد قال في كلمته أن مانشستر سيتي لم ينتصر بعد في الحرب، رغم فوزه السابق على الفريق الفرنسي (1-2) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال فلورنزي لشبكة سكاي سبورت الإيطالية "فقدنا مستوانا في الملعب ولم نكن نحن كما كنا عليه" وأضاف: "كانت معركة استمرت 90 دقيقة وسجلوا الهدف الأول بقليل من الحظ والهدف الثاني بشكل مفاجئ والتفاصيل تصنع الفارق في كرة القدم".

    وتابع: "مع ذلك، نحن في منتصف الطريق، ولم ينتصروا في الحرب بعد كما لم نخسر بعد. نأمل أن نواصل رحلتنا بالفوز عليهم في ملعبهم لكن لن تكون الأمور سهلة، لكن هذا الفريق (باريس سان جيرمان) لديه ما يلزم للفوز على مانشستر سيتي. وأضاف الدولي الإيطالي: "نحتاج إلى 11 لاعب يتقاتل طيلة التسعون دقيقة، جاهزين للموت في الميدان من أجل التأهل... من الممتع اللعب على هذا المستوى، وأنا أبذل قصارى جهدي دائماً ومن الجيد أن أعرف أن زملائي في الفريق يمكنهم الاعتماد علي".

    بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

    يمكن لأي مشجع وعاشق لكرة القدم ودوري أبطال آسيا مشاهدة يلا شوت بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي مباشرة اليوم الثلاثاء 4 ماي 2021 كورة أون لاين بدون أي تقطيع وبجودة عالية بتعليق عربي حصريا على موقعنا كل حصري، وسنقوم بإضافة البث قبل ساعة من بداية القمة، فأهلا بكم في موقعنا.