ملعب الاتحاد يحتضن اليوم مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة اليوم بالإياب psg-vs-manchester-city، فبعدما تمكن مان سيتي من النادي الفرنسي بهدفين لواحد اليوم سيلعب في ملعبه وبأراضيه من أجل تأكيد استحقاقية التأهل للدور النهائي لدوري أبطال أوروبا التي حرم منها لسنوات رغم وصوله الأدوار المتقدمة له، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق جواد بدة، فما هي توقعاتكم لنتيجة القمة يا ترى، أهلا بتعليقاتكم.

    مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

    أعلن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، عن قائمة فريقه لمواجهة النادي الإنجليزي مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد في مباراة العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أعرق الكؤوس الأأوروبية. وقد تمكن سيتي من الفوز بأول مباراة له في برنسيس بارك بفرنسا بنتيجة (2-1)، وعلى زملاء نيمار أن يقدموا مستوى جيد اليوم من أجل التأهل للنهائي الذي سيكون بين الفائز من مباراة ريال مدريد وخصمه.

    تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الثلاثاء، عن مواجهة باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقد قال بصريح العبار بصريحه، أشعر بالفخر. بالنسبة للكثيرين منا، هذه هي المرة الأولى. وقد تابع المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي: سنحاول أن نضع أنفسنا في مستوى جيد للفوز بالمباراة. وعن معاناته في نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ: "كل نصف نهائي يختلف. لم نستحق التأهل في أول مباراتين (ضد أقوى الأندية الاسبانية وهما ريال مدريد وبرشلونة).

    في نصف النهائي الأخر كنا (ضد أتلتيكو مدريد) كنا قريبين جدا من التأهل لكن الحظ لم يكن في صنفا. كل ناد يختلف كل عام عن ما كان به الموسم المقبل. هذا الموسم فريقنا في حالة جيدة انا لا اعلم. بالنسبة لمعظمنا ، هذه هي المرة الأولى في هذا الدور. أعرف ما الذي نلعبه. لست بحاجة إلى الكثير من القلق في هذه المباريات، بل يجب أن نكون هادئين ونعرف ما نفعله. لا بد لي من القيام بذلك وجعل اللاعبين يفعلون ذلك. وقال بيب أيضا جميع اللاعبين يعرفون مدى أهمية هذا مباراة اليوم بالنسبة لنا وللجماهير. كنا نبحث عن هذه اللحظة لسنوات.

    بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

    سيوفر لكم موقع كل حصري فرصة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية حصرياً على موقعنا، يلا شوت بث مباشر مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان بتعليق عربي على قناة بى ان سبورت الناقلة مباشرة لها في القمر الصناعي نايل سات.