بعد واجهة يوم الأمس بين النادي الفرنسي والانجليزي، يعود ثاني ممثل للكرة الانجليزية تشيلسي اليوم في مواجهة صعبة جدا ضد ريال مدريد الاسباني بالنصف النهائي الثاني لدوري أبطال أوروبا، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباشرة على قناة بى ان سبورت المشفرة وعلى موقعنا أيضاً فأهلا بكم.

    أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن فريقه سيعاني خلال المواجهة مع تشيلسي اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أعرق الكؤوس الأوروبية، وفي الصحافة اليوم الأربعاء. فقد قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي : "نحن جاهزون للمباراة، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي". وبشأن موقف راموس ، قال: "سنرى غدًا ، لكنني لن أخاطر به، وراموس معنا وهذا يعني أنه بخير، وهذا أهم شيء بالنسبة للفريق". وأضاف: "الوصول إلى هذه المرحلة ليس معجزة على الإطلاق. بل على العكس وصلنا بسبب عملنا ولا شيء غير ذلك، لأنه لا توجد معجزات في كرة القدم".

    وتابع: "علينا أن نلعب بطريقتنا ، وقبل كل شيء ، أن تكون لدينا روح قتالية لمدة 90 دقيقة أو أكثر. أنت لا تلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كل يوم". وكشف عن هازارد: "إنها لحظة جيدة للغاية بالنسبة له ، وأعتقد أنه جاهز وسنحتاجه وسيساعد الفريق بالتأكيد. هذا أمر مؤكد". وأضاف: "في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، عليك أن تعاني في الملعب ، وأنا متأكد من أن هذا سيحدث غدًا ، وشاهدنا جميع مباريات تشيلسي ، لكن هذا غير مجدي لأن مباراة الغد مختلفة". وختم: "واجهنا العديد من الصعوبات للوصول إلى هنا ، وبالنسبة لي لدي أفضل اللاعبين ، وأظهر ذلك دائمًا. يجب أن نرفع قبعاتهم ، ونحن في المكان الذي نريده ونستحقه".

    يلا شوت بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي

    سنقوم بتوفير لكم فرصة مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر على موقع كل حصري بهذا الموضوع، فأهلا وسهلا بكم وبكل تعليقاتكم وما هي توقعاتكم لنتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباشرة اليوم الأربعاء الموافق حسب التاريخ الميلادي للخامس من شهر ماي 2021.